زيدان: لدينا أسلحتنا للكلاسيكو

المدرب الفرنسي زين الدين زيدان يتحدث في المؤتمر الصحفي الذي يسبق "الكلاسيكو" عن ظروف المباراة أمام برشلونة ويعلّق على مواجهة ميسي.

  • زيدان: لدينا أسلحتنا للكلاسيكو
    زيدان "في الكلاسيكو يجب أن تُظهر بأفضل ما لديك"

 

أكدَ مدرب ريال مدريد، الفرنسي زين الدين زيدان، جهوزية فريقه لخوض "الكلاسيكو" أمام برشلونة مساء الأربعاء، ضمن المباراة المؤجلة من الجولة الـ 10 في "الليغا".

وقال زيدان، خلال المؤتمر الصحفي الذي يسبق المباراة "تأمين الكلاسيكو؟ القواعد معروفة، وهذا أمرٌ يُدركه الجميع، ولست بحاجة لشرح المزيد"، مضيفاً "في النهاية يجب علينا أن نلعب بكامل طاقتنا على أرض الملعب، وفي الخارج يمكنهم الحديث لمدة أسبوع عما سيحدث، لكن في الحقيقة سنلعب الكلاسيكو غداً".

وتابع "قرارات الحكم؟ يجب أن يُترك بمفرده، فهو يريد القيام بوظيفته مثلنا وبرشلونة أيضاً، وهي مباراة كرة قدم، وهناك أشياء كثيرة تُقال، لكن في النهاية ما يريده الجمهور هو رؤية مباراة جيدة".

وحول شكوى برشلونة من التحكيم، أجاب "لا يزعجني ذلك ولا أعتقد أنهم يفعلون ذلك للضغط، ويمكن للجميع قول ما يريدون".

وعن فيديريكو فالفيردي، قال "هو لاعب جيد جداً ويعرف قيمة هذا النادي، ونحن دائماً نملك أفضل اللاعبين، ونتطلع إلى الأفضل، وكلنا نركز على مباراة الغد".

وأضاف "لست قلقاً من أي شيء، أنا سعيد، ولست أنا فقط بل الجميع، فنحن سُعداء بلعب الكلاسيكو، وأتذكر حين كنت ألعب هذه المباريات".

وحول موقف بيل، كشف "هو معنا، ويتدرب بشكل جيد، وهو لاعب آخر ومهم، وغدًا سيكون مستعدًا مثل أي شخص آخر، ولا يوجد أدنى شك في ذلك".

وعن مواجهة ميسي، أجاب "إنها مباراة كرة قدم، ونعلم أن برشلونة يمتلك ليونيل، لكننا لدينا أسلحتنا أيضاً، ونريد لعب مباراة جيدة"، مضيفاً "مراقبة ميسي؟ كل مباراة ولها ظروفها، وسابقاً نجح كوفاسيتش في إيقافه، لكن غداً مباراة أخرى وقصة أخرى، وسنرى ما سنفعله".

واختتم المؤتمر بالقول "لا أعلم إذا كان ريال مدريد أفضل في كامب نو أم لا، وفي هذه المباريات يجب أن تظهر بأفضل مستوى، ولا أعتقد أن الأمر يتغير كثيراً بحسب الملعب، وآمل أن نرى مباراة عظيمة".