اللواء سلامي في رسالةٍ إلى السيد نصر الله: "إسرائيل" ستواجه رداً ساحقاً

قائد حرس الثورة في إيران يؤكّد، في رسالة إلى الأمين العام لحزب الله، أنّ "إسرائيل" ستواجه رداً ساحقاً، وأن أعمالها الإجرامية في لبنان تأتي نتيجة ليأس الصهاينة من هزائمهم المتراكمة.

0:00
  • قائد حرس الثورة الإسلامي في إيران ، اللواء حسين سلامي (أرشيف)
    قائد حرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي (أرشيف)

وجّه قائد حرس الثورة في إيران، اللواء حسين سلامي، رسالة إلى الأمين العام لحزب الله، السيد حسن نصر الله، أكد فيها أن أعمال "إسرائيل" الإجرامية في لبنان "تأتي نتيجة ليأس الصهاينة من هزائمهم المتراكمة".

وندّد اللواء سلامي، في رسالته إلى السيد نصر الله، بشدة، بالعدوان الإلكتروني الإسرائيلي، وترحّم على أرواح الشهداء، الذين ارتقوا من جراء العدوان، وتمنى الشفاء العاجل للجرحى والمصابين.

وشدّد على أن "الصهاينة سيتلقون رداً ساحقاً من جبهة المقاومة، يؤدي إلى زوال هذا الكيان السفاك (للدماء) قريباً".

وتطرّق إلى تأثير جبهة الإسناد في لبنان في كيان الاحتلال، قائلاً إن حزب الله استهدف "عمق الكيان المجرم على مدى عام، عسكرياً واستخبارياً، وتحديداً في عملية الأربعين"، موضحاً أنّه نتيجة لذلك "لجأ العدو الجبان إلى ارتكاب المجازر، هارباً من المواجهة المباشرة مع المجاهدين، ليؤخّر زواله".

وأكّد اللواء سلامي أن ما قام به العدو، يومي الثلاثاء والأربعاء، من خلال تفجير أجهزة اتصال واستهداف المدنيين، "لن يحقق أيّ نتيجة"، مضيفاً: "أهنئكم نيابة عن الإخوة في حرس الثورة على جهادكم المشرف في أشرف المعارك مع العدو".

وفي وقتٍ سابق، اليوم، تفقّد قائد حرس الثورة في إيران المصابين اللبنانيين، الذين نُقلوا إلى طهران، بعد العدوان الإلكتروني الإسرائيلي على لبنان. 

وأعلنت وزارة الصحة اللبنانية أنّ حصيلة ضحايا تفجيرات أجهزة الاتصالات اللاسلكية، خلال اليومين الماضيين، بلغت 37 شهيداً و2931 مصاباً.

اقرأ أيضاً: السيد نصر الله: مستوطنو الشمال لن يعودوا وإسناد غزة لن يتوقف.. وردنا سيكون عسيراً

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك