الإعلام الحربي اليمني يعرض مشاهد تحرير معسكر طيبة في الجوف

القوات المسلحة اليمنية تتمكن من تحرير سلسلة تلال الربعة ومعسكر طيبة الاسم الاستراتيجي، وسلسلة تلال القذاميل، وتلال القهرة والحوار والرّملية السوداء وسلسلة جبال الأمهور، والاعلام الحربي يبث مشاهد من عمليات التحرير.

  • يعتبر معسكر
    يعتبر معسكر "طيبة" مركزاً رئيساً لعمليات قوات الرئيس هادي المدعومة سعودياً

بث الإعلام الحربي اليمني بعد ظهر اليوم السبت مشاهد جديدة، توثق تحرير الجيش اليمني واللجان الشعبية، معسكر "طيبة  الاسم" الحدودي وسلسلة  تلال الربعة في الأجاشر الحدودية.

وأظهرت المشاهد كذلك تحرير مواقع وتلال في جبهة الظهرة، في مديرية خب والشعف الحدودية مع نجران السعودية. 

ويعتبر معسكر "طيبة" مركزاً رئيساً لعمليات المحور الشمالي في المنطقة العسكرية السادسة التابعة لقوات الرئيس هادي والمدعومة سعودياً ويضمّ مقار ثلاثة ألوية من حرس الحدود.

وتمكنت القوات المسلحة اليمنية من تحرير سلسلة تلال الربعة ومعسكر طيبة الاسم الاستراتيجي وسلسلة تلال القذاميل وتلال القهرة والحوار والرّملية السوداء وسلسلة جبال الأمهور.

وسيطرت القوات المسلحة اليمنية على مساحات واسعة في جبهة الأجاشر الحدودية مع نجران في عملية عسكرية واسعة، حررت من خلالها مساحة تقدر بـ163 كليو متراً مربعاً في صحراء الأجاشر الحدودية. 

كما اغتنم الجيش واللجان عدد كبير من الأسلحة والمدرعات والآليات العسكرية، وأطاح بعددٍ من القوات التابعة للتحالف السعودي، وقد حاولت قوات التحالف الزحف لاستعادة ما خسرته لكن القوات المسلحة اليمنية تمكنت من صدّ تلك الزحوفات المسنودة بغارات جوية مكثفة.

6 سنوات مرت على العدوان السعودي الإماراتي على اليمن، لم تتمكن دول العداون من تحقيق أي انتصار إلا في عدد المجازر وانتهاكات حقوق الإنسان، فيما تعزز صنعاء حضورها العسكري والسياسي يوماً بعد يوم.

اخترنا لك