"القسام" تبث مشاهد أُولى من نوعها لإطلاق صاروخ "عياش 250"

كتائب الشهيد عز الدين القسام تبث مشاهد لصاروخ "عياش 250" الذي استهدف مطار "رامون" جنوبي فلسطين المحتلة، والذي دخل الخدمة اليوم.

  • كتائب
    كتائب "القسام" تبث مشاهد لصاروخ "عياش 250"

بثّت كتائب الشهيد عز الدين القسام، الجناح العسكري لحركة "حماس"، مشاهد لصاروخ "عياش 250" الذي دخل الخدمة اليوم مستهدفاً مطار "رامون" جنوبيّ فلسطين المحتلة.

وأطلقت "كتائب القسام" اليوم الخميس، صاروخاً على مطار "رامون"، على بعد نحو 220 كم من غزة.

وقال الناطق العسكري باسم "كتائب القسام" أبو عبيدة إنه "بأمر من قائد هيئة أركان القسام أبي خالد، محمد الضيف، ينطلق الآن في اتجاه مطار "رامون" جنوبيّ فلسطين المحتلة، وعلى بعد نحو 220 كم من غزة، صاروخ "عياش 250"، بمدى أكبر من 250 كم، وبقوة تدميرية هي الأكبر، نصرةً للأقصى، وكجزء من ردنا على اغتيال قادتنا ومهندسينا الأبطال، من خلال جزءٍ من إنجازاتهم وتطويرهم".

وقالت وسائل إعلام إسرائيلية، في إثر استهداف "كتائب القسام" مطار "رامون" الإسرائيلي بصاروخ "عياش 250"، إن "الجيش الإسرائيلي تفاجأ بمدى الصواريخ".

وأعلنت "كتائب القسام" استهداف محطتي رادار للقبّة الحديدية شرقي خان يونس وشرقي غزة بعدد من الرشقات الصاروخية.

وفي ردٍّ جديد على العدو الإسرائيلي، بعد اغتياله ثلةً من قادتها ومهندسيها، كشفت "كتائب القسام" عصر اليوم استخدام طائرات مُسيّرة جديدة من طراز "شهاب" في معركة "سيف القدس"، متوعِّدةً إيّاه بالمزيد إن استمر في عدوانه على الفلسطينيين.

ومع استمرار استهداف صواريخ المقاومة الفلسطينية عدداً من المناطق المحتلة برشقات مكثفة، منعت قيادة الجبهة الداخلية الإسرائيلية التجمع لـ"أكثر من 10 أشخاص في المناطق المفتوحة".

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.

اخترنا لك