نائب في البرلمان الإيراني مهدداً "إسرائيل": سنقتلع جذوركم

في كلمة ثورية باللغة العربية، توجّه النائب العربي في البرلمان الإيراني، مجتبى محفوظي، للإسرائيليين قائلاً: "سنقتلع جذوركم من أصولها، ونصلي في القدس".

  • النائب العربي في البرلمان الايراني، ممثل محافظة خوزستان، ⁧‫مجتبى محفوظي

وجّه النائب العربي في البرلمان الإيراني، ممثل محافظة خوزستان، ⁧‫مجتبى محفوظي، رسالة للإسرائيلين، قائلاً فيها: "سنقتلع جذوركم من أصولها".

وأضاف، في كلمة ثورية باللغة العربية، "سنصلي في القدس، ونعيدها إلى أهلها الحقيقيين". 

واستنكر بكل قوّة الإجرام الصهيوني الغاشم، الذي لا يعرف من الحرب والقتال إلا قتل الأبرياء العزّل، وقتل النساء والأطفال. 

وفي رسالة تحذيرية للإسرائيلين قال: "إن كان فيكم عرق من الرجولية لنزلتم راجلين لساحات القتال".

كذلك ردّد النواب الإيرانيون اليوم شعارات منها، "الموت لإسرائيل" و"الموت لأميركا"، و"الموت لبريطانيا"، و"النصر حليف فلسطين"، اليوم، خلال تجّمعٍ لهم  أمام موقع هيئة الرئاسة الإيرانية. 

وكان النواب قد نظموا، أمس، تجمعاً مماثلاً، في مبنى مجلس الشورى، وأطلقوا هتافات ضد كيان الاحتلال وأعلنوا دعمهم للمقاومة الفلسطينية في معركتها "طوفان الأقصى". 

وأكّد قائد الثورة والجمهورية الإسلامية في إيران السيد علي خامنئي، أنّ  ما حدث يوم السابع من تشرين الأول/أكتوبر (معركة طوفان الأقصى) هو "هزيمة عسكرية واستخبارية للكيان الإسرائيلي لا يمكن ترميمها".

ووصف السيد خامنئي، أمس، ما جرى يومها بأنه "زلزال مدمر تمكن من هدم بعض البنى الرئيسية لحاكمية الكيان الصهيوني".

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك