ماذا قال قديروف لأطفال من فلسطين؟

ردّ قديروف قائلاً: "ماذا يجب أن أقول لهؤلاء الأطفال؟ إن حلف شمال الأطلسي، الذي يتخيّل نفسه سيد العالم، يسفك بشكلٍ دائم دماء الناس في جميع أنحاء الكوكب".

  • هكذا رد قديروف على رسالة أطفال فلسطينيين
    ماذا قال قديروف؟ 

كشف رئيس جمهورية الشيشان الروسية، رمضان قديروف، في منشور له عبر قناته الرسمية على "تليغرام"، عن تلقّيه رسالة وصلته من أطفال فلسطين طلبوا من خلالها المساعدة.
وقال الأطفال في رسالتهم: "نحن أطفال غزة، من وسط الركام، ومن قلب غزة الحبيبة، وفي ظل هذه الحرب (الفاشية) ضد شعبنا الفلسطيني الأعزل، نستصرخكم ونناشدكم بعد الله، أن توقفوا هذه الحرب الغاشمة العنصرية ضد أبناء فلسطين بعدما تخلى عنا القريب والبعيد".

وبدوره، ردّ قديروف قائلاً: "ماذا يجب أن أقول لهؤلاء الأطفال؟ إن حلف شمال الأطلسي، الذي يتخيّل نفسه سيّد العالم، يسفك بشكلٍ دائم دماء الناس في جميع أنحاء الكوكب".

اقرأ أيضاً: الاحتلال يكثّف قصف محيط المستشفيات في غزة.. وتحذيرات أممية من "إعدام المرضى"


 وأضاف: "فهل تعزّي مثل هذه الكلمات الأطفال المنهكين من نقص الغذاء والماء والمعاناة تحت القصف"؟

وأفاد المتحدث باسم وزارة الصحة، أشرف القدرة، أمس، بارتفاع عدد الشهداء في غزة إلى 8306 شهداء، بينهم 3457 طفلاً، و2136 امرأة، وأكثر من 20 ألف مصاب، إضافة إلى وجود 1950 تحت الأنقاض، منهم 1050 طفلاً. 

ولفت القدرة إلى أنّ الاحتلال نفّذ 908 مجازر في قطاع غزة، وكثّف استهداف محيط المسشفيات، الأمر الذي يشير إلى نيّاته استهداف المستشفيات نفسها، كما حدث في مستشفى المعمداني.