في ختام "الأبطال".. رسالةٌ من أحد قادة الحركة الأسيرة إلى الميادين

أحد قادة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي يوجّه رسالة شكر إلى الميادين وغسان بن جدو على عرض برنامج "الأبطال".

  • في ختام
    في ختام "الأبطال".. رسالةٌ من أحد قادة الحركة الأسيرة إلى الميادين

وجّه أحد قادة الحركة الأسيرة في سجون الاحتلال الإسرائيلي رسالةً إلى قناة الميادين وغسان بن جدّو، شاكراً إيّاهما على عرض برنامج "الأبطال" الذي كشف الرواية الكاملة للتحرر من سجن "جلبوع". 

وفيما يلي نصّ الرسالة: 

أخانا الحبيب غسان، السلام عليك من هنا، من الأسر والاعتقال، حيث فلسطين المحتلة بكل جمالها وحالها الثقيلة...

في الـ 29 من أيلول/سبتمبر المنصرم، وفي تمام الساعة التاسعة مساءً، كنّا في الحركة الأسيرة الفلسطينية قد أعلنّا النفير العام، ولكن لم يكن النفير هذه المرة من أجل صدّ عدوان جديد تقوده إدارة سجون الاحتلال ضدّنا، هذا العدوان الذي لم يتوقف لحظةً عن الكيد والمكر لنا في المعتقلات والسجون، وخاصةً ما بعد نفق الحرية الذي فضح سوأة الاحتلال وعُواره أمام العالم، بل جاء النفير إليكَ يا غسان، إلى الميادين وصوتها الصادق وأثيرها الوفي، إلى الرسالة الإعلامية المقاومة والمنتمية إلى القضايا العربية الكبرى، وفي القلب منها قضية فلسطين بكل أبعادها التاريخية والحضارية الممتدّة.

وبدأنا بالفعل نسمع عبر الأثير برنامج "الأبطال"، وكدنا نلمس بأطراف الأصابع هذا الجهد والتعب والإخلاص والإتقان، والسرد المسبوك بعناية المنتمي العاشق، فأن نرى أنفسنا من خلال صوتك وأصوات ضيوف البرنامج، فتلك لَعمرِي واقعةٌ لا تجلب إلّا المسرّات الطيّبات المباركات.

لذلك قبل كل شيء، وبعد كل شيء، ألف ألف شكر، لك وللميادين ولكل الأخوات والإخوة العاملين في هذا الصرح الإعلامي المقاوم والمدافع عن شرف الأمة، "ومش قليلة يا ميادين"، وللحديث إن شاء الله بقيّة.

إخوانكم في الهيئة القيادية العليا لأسرى الجهاد الإسلامي في سجون الاحتلال ومعتقلاته

1 تشرين الأول/أكتوبر 2022

اقرأ أيضاً: "الأبطال" على الميادين.. الرواية الكاملة للتحرر من سجن جلبوع

وكانت الميادين عرضت رواية التحرر من سجن "جلبوع" ضمن برنامج "الأبطال" الذي قدّمه غسان بن جدّو على مدى أسبوع أسمته "أسبوع الأبطال"، كاشفةً خلال البرنامج الكثير من تفاصيل تلك العملية، وما لم يُروى عنها، وذلك بناءً على رواية الأسرى الستة أنفسهم. 

اقرأ أيضاً: الحلقة السادسة من "الأبطال".. ما كشفه الأسرى في رسائل إلى الميادين

اخترنا لك