دي ماريا وكلمات وداعية.. الآن أصبحت مشجّعاً

أنخيل دي ماريا يودّع جماهير منتخب الأرجنتين بعد اعتزاله في استقبال حاشد في ملعب "مونومينتال". هذا ما قاله.

0:00
  • دي ماريا وكلمات وداعية.. الآن أصبحت مشجعًا
    دي ماريا وكلمات وداعية.. الآن أصبحت مشجّعاً

كُرّم أنخيل دي ماريا الذي أعلن اعتزاله اللعب الدولي مع منتخب الأرجنتين، فجر اليوم الجمعة (بتوقيت القدس الشريف)، في ملعب "مونومينتال" في العاصمة بوينوس آيرس قبل المباراة ضدّ تشيلي في الجولة السابعة من تصفيات أميركا الجنوبية المؤهّلة لكأس العالم 2026.

وشكر دي ماريا زملاءه وعائلته وقال إنه قد أصبح الآن "مشجّعاً" للمنتتخب.

وارتدى دي ماريا قميص المنتخب لمدة 16 عاماً، بدءاً من منتخبات الشباب وصولاً إلى تتويجه بطلاً للعالم والفوز بكوبا أميركا مع المنتخب الأول مرتين.

وبعد فوزه بكوبا أميركا هذا العام في الولايات المتحدة، طوى دي ماريا، البالغ من العمر 36 عاماً، صفحة النهاية في مسيرة حافلة بالنجاحات والصعوبات.

اقرأ أيضاً.. دي ماريا يتحدث عن أسوأ مدرب عمل تحت قيادته

وقال لاعب ريال مدريد وباريس سان جيرمان السابق لزملائه أمام آلاف المشجّعين الذين استقبلوه بالتصفيق "لقد علّمني الجميع الاستمرار في القتال".

وشكر عائلته قائلاً "أشكرهم على الحب والدعم عندما كانت الأمور لا تسير على ما يرام وعلى تحمّل كلّ ما تحمّلوه خلال هذه السنوات حتى حقّقنا كلّ هذه الأفراح".

وساهم دي ماريا في جميع النجاحات البارزة في السنوات الأخيرة مع منتخب الأرجنتين، فقد سجّل في نهائي الألعاب الأولمبية في بكين 2008، والتي فازت فيها الأرجنتين بالميدالية الذهبية، وفي نهائي كوبا أميركا في البرازيل 2021، وفي كأس العالم بقطر 2022.

بالإضافة إلى ذلك، أضاف ألقاب بطولة فيناليسما 2022 وكوبا أميركا 2024.