اجتماع مصيري يجمع ميلان والإنتر مع السلطات لحسم مستقبل ملعب "جوزيبي مياتزا"

تقارير صحافية إيطالية، تتحدث عن اجتماع مرتقب يجمع مسؤولي إنتر وميلان من جهة وبلدية ميلانو من جهة أخرى لحسم مستقبل ملعب "جوزيبي مياتزا".

0:00
  • اجتماع مصيري يجمع ميلان والإنتر مع السلطات لحسم مستقبل ملعب
    يتشارك إنتر وميلان ملعب "جوزيبي مياتزا" (ويب)

تحدثت تقارير صحافية إيطالية، اليوم الأربعاء،  عن اجتماع مرتقب يجمع مسؤولي إنتر وميلان من جهة وبلدية ميلانو من جهة أخرى لحسم مستقبل ملعب "جوزيبي مياتزا".

وبحسب صحيفة "لا غازيتا ديللو سبورت" الإيطالية، سيعقد اجتماع بين مديري الناديين وممثلي بلدية ميلانو يوم الجمعة المقبل.

وأشارت التقارير إلى أن عمدة ميلانو، بيبي سالا، لايزال يأمل في أن لا يغادر ميلان وإنتر ملعب "جوزيبي مياتزا"، موضحة أن رئيس البلدية منفتح على بيع أو إعارة الملعب للأندية لمدة 90 أو 100 عام.

وفي حال قرّر ثنائي ميلانو البقاء في ملعبهم، فسوف يكونان شريكان في دفع أعمال التجديد والتحديث، حيث سيكون الاستثمار أعلى مما خططت له شركة "WeBuild" التي كشفت عن مشروع لتطوير الملعب القديم.

وأوردت الصحيفة الإيطالية أن خيار بناء ملعب خاص لكل فريق لا يزال مطروحاً على الطاولة، حيث حدد ميلان منطقة "سان دوناتو" لبناء ملعبه الجديد، في حين سينتقل إنتر إلى روزانو.

وفي سياق متصل، أشار الصحافي الإيطالي أنطونيو فيتيللو أن "الروسونيرو" و"النيراتزوري" يفكران في تشارك الملعب الجديد أيضاً.

وكشف فيتيللو في منشور له في منصة "X" أن مشروع ميلان في سان دوناتو يعد أكثر تقدماً من مشروع إنتر في روزانو، لذلك يفكر الناديان في بناء ملعب جديد معاً، الأمر الذي سيسمح لهما بتقاسم التكاليف.