العراق: المقاومة الإسلامية تستهدف "تل أبيب" بالمسيّرات ثأراً للقائد الشهيد عقيل

ثأراً لدماء الشهيد القائد الكبير، إبراهيم عقيل، المقاومة الإسلامية في العراق تستهدف "تل أبيب" بالطيران المسيّر.

0:00
  • المقاومة الإسلامية في العراق تنفذ استهدافاً بالطيران المسير ثأراً لدماء الشهيد إبراهيم عقيل. الإعلام الحربي - المقاومة الإسلامية في العراق)
    صورة للشهيد القائد في حزب الله، إبراهيم عقيل، في يد أحد مجاهدي المقاومة الإسلامية العراقية، في أثناء استهداف "تل أبيب"، الـ 28 من أيلول/سبتمبر 2024 (الإعلام الحربي)

أعلنت المقاومة الإسلامية في العراق مهاجمة هدف حيوي في "تل أبيب"، صباح السبت، بالطيران المسيّر.

وأشارت المقاومة الإسلامية في العراق إلى أنّ استهدافها أتى استمراراً في نهجها في مقاومة الاحتلال، "ونُصرةً لأهلنا في فلسطين ولبنان، وردّاً على المجازر التي يرتكبها الكيان الغاصب بحقّ المدنيين من أطفال ونساء وشيوخ".

وأظهر تسجيل مصوّر، نشره الإعلام الحربي في المقاومة الإسلامية العراقية، إهداء العملية إلى الشهيد على طريق القدس القائد إبراهيم عقيل، ثأراً لدمائه.

ونفّذت المقاومة الإسلامية في العراق، فجر السبت، عمليةً بواسطة الطيران المسيّر ضدّ هدف حيوي تابع للاحتلال الإسرائيلي في الجولان السوري المحتل.

وشنّت عمليتين ضدّ هدفين آخرين تابعين للاحتلال، أحدهما عسكري في شمالي فلسطين المحتلة، والآخر حيويّ في جنوبيّها.

وأعلنت المقاومة أيضاً أنّها هاجمت هدفاً حيوياً في شمالي الأراضي المحتلة، للمرة الثالثة، خلال ساعات الفجر.

اقرأ أيضاً: بفارق زمني بسيط.. المقاومة الإسلامية في العراق تنفذ 3 عمليات ضد أهداف للاحتلال

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك