"حزب الله العراق": نعلن دخولنا معادلة الردع بشأن القدس التي أعلنها السيد نصر الله

كتائب حزب الله العراق تصدر بياناً تقول فيه إن "وحشية الصهاينة لم تقتصر على الأبرياء الفلسطينيين، بل تعدت ذلك لتصل إلى سائر المنطقة".

  • كتائب حزب الله: نعلن دخولنا معادلة الردع حول القدس التي أعلنها نصر الله
    كتائب حزب الله العراق: نعلن دخولنا معادلة الردع بشأن القدس التي أعلنها السيد نصر الله

أعلنت كتائب حزب الله في العراق، اليوم الأربعاء، أن "الكيان الصهيوني حاول طوال العقود الماضية فرض معادلة أمنية تمكّنه من مواجهة أيّ قوة تهدّد كيانه من داخل فلسطين المحتلة، أو خارجها"، مؤكدةً "دخولها في معادلة الردع بشأن القدس التي أعلنها سماحة السيد حسن نصر الله".

وقالت "كتائب حزب الله" في بيانها، إن "الكيان أباح لنفسه الاعتداء مستغلاً في ذلك دعم الولايات المتحدة وحلفائها من الحكّام الخونة"، مؤكدة أنه ارتكب جرائم كبيرة بحق شعوب المنطقة، ومنها العراق الذي شنّ ضده عدة اعتداءات، ولا يزال يهدّد بتنفيذ مزيد منها بحق أبنائه.

ولفتت إلى أن "وحشية الصهاينة لم تقتصر على الأبرياء الفلسطينيين، بل تعدت ذلك لتصل إلى سائر المنطقة".

وكشف كتائب حزب الله العراق أن "إسرائيل" اغتالت قادة ومقاتلين كانوا يرابطون لمحاربة داعش الإجرامية، معتبرةً أن "هذا ما يضع الأحرار من العراقيين أمام خيار الدفاع عن شعبهم ومقدساتهم، ولاسيّما المسجد الأقصى". 

كما أشارت إلى أن "شعوب المنطقة أصبحت على يقين بأنها لن تنعم بالأمان مع وجود هذا العدو"، مشددةً على أن "كتائب حزب الله العراق تؤكد بقاءها على العهد، في حفظ المقدسات وعدم توانيها في الدفاع عنها".

وتتواصل الاعتداءات الإسرائيلية على قطاع غزة والقدس المحتلة، حيث قصفت طائرات إسرائيلية فجر اليوم عدداً من مواقع المقاومة في غزة، منها موقعا "قريش" و"اليرموك". وزعم جيش الاحتلال أن الغارات رد على إطلاق بالونات من القطاع تسببت بإشعال حرائق في المستوطنات المحاذية.

اعتداءات إسرائيلية متكررة على الفلسطينيين في القدس المحتلة ومحاولة تهجيرهم من منازلهم، استدعت انتفاضة فلسطينية عمت الأراضي الفلسطينية المحتلة، وتبعها عدوان إسرائيلي على غزة تجابهه المقاومة بالصواريخ التي تشل كيان الاحتلال.

اخترنا لك