سلامي: حزب الله سيخرج منتصراً

قائد حرس الثورة في إيران اللواء حسين سلامي يشدد على أنه "لو اجتمعت الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا وكل الجبهات التابعة لشياطين العالم لما تمكنت أبداً من الانتصار على حزب الله".

0:00
  • قائد حرس الثورة الإسلامي في إيران ، اللواء حسين سلامي (أرشيف)
    قائد حرس الثورة في إيران ، اللواء حسين سلامي (أرشيف)

شدّد قائد حرس الثورة في إيران اللواء حسين سلامي، على أنه "لو اجتمعت الولايات المتحدة الأميركية وبريطانيا وفرنسا وكل الجبهات التابعة لشياطين العالم لما تمكنت أبداً من الانتصار على حزب الله".

 وأكد اللواء سلامي أن "حزب الله سيخرج منتصراً هذه المرة أيضاً كالسابق، ويحبط مخططات الأعداء".

وبشأن غزة قال: "نحن على يقين أن الشعب الفلسطيني سيحقق قريباً نصراً رائعاً"، في ظل استمرار الحرب على قطاع غزة.

بدوره، قال نائب قائد حرس الثورة، العميد علي فدوي، خلال كلمة له في طهران أمام حشود غفيرة شاركت في مسيرات داعمة لفلسطين ولبنان، إنّ "حزب الله منتصر دائماً، وسيلحق هزيمة ساحقة بالعدو الإسرائيلي في حال شن عدواناً برياً على لبنان". 

وأضاف: "أخبث القوى العالمية، لا سيما الولايات المتحدة والدول الأوروبية والكيان الصهيوني، هي في مواجهة جبهة الحق".

وقبل أيام، صرّح وزير الخارجية الإيراني عباس عراقتشي من نيويورك أنّ الاحتلال الإسرائيلي لن ينال أهدافه، و"سيتلقى رداً على جرائمه"، مشدداً على أن مساعي الاحتلال الإسرائيلي في توتير المنطقة "خطيرة للغاية"، وتشكّل تهديداً للمجتمع الدولي بأسره.

يُشار إلى إيران، قيادةً وحكومة وشعباً، تؤكد وقوفها إلى جانب الشعبين اللبناني والفلسطيني أمام الوحشية الإسرائيلية، مدينة الجرائم الإسرائيلية المرتكبة بدعمٍ من الولايات المتحدة الأميركية.

اقرأ أيضاً: إيران: "إسرائيل" تسعى لجرّ المنطقة إلى حرب ولن تفلت من العقاب

في السابع من تشرين الأول/أكتوبر 2023 أعلنت كتائب القسام معركة "طوفان الأقصى"، فاقتحمت المستوطنات الإسرائيلية في غلاف غزة، وأسرت جنوداً ومستوطنين إسرائيليين. قامت "إسرائيل" بعدها بحملة انتقام وحشية ضد القطاع، في عدوانٍ قتل وأصاب عشرات الآلاف من الفلسطينيين.

اخترنا لك