شارون ستون تتطاول على ميريل ستريب: ليست الأفضل

كلام مفاجىء قالته شارون ستون ونقلته صحيفة الدايلي ميل البريطانية تدعو فيه إلى التوقف عن التعامل مع ميريل ستريب على أنها هالة لا مثيل لها، وقالت: إنها ليست الأفضل.

  • ميريل ستريب وشارون ستون شتان ما بينهما من فارق
    ميريل ستريب وشارون ستون شتان ما بينهما من فارق

موقف أطلقته النجمة شارون ستون (63 عاماً) جاء عفو خاطر ومن دون مبرر، ضد الممثلة الأقوى والأهم على المستوى العالمي ميريل ستريب (72 عاماً)، حين قالت في مقابلة نقلتها "الدايلي ميل" إن "ميريل ستريب ليست الممثلة التي ليس لها مثيل مثلما يقال، هناك كثيرات يتمتعن بموهبة مثلها، ولكن الظروف لم تساعدهن في تسليط الضوء عليهن بتلك الهالة التي إعتادت أن تحاط بها ميريل".

وتابعت في تحديها لها قائلة: "لا أعتقد أنها قادرة على لعب شخصيتيْ اللتين لعبتهما في فيلمي بازيك، وكازينو".

ستريب الممثلة المقتدرة تُعتبر أيقونة عالمية زرعت في أذهان الجمهور عدداً من الأدوار التي لا تُنسى: عشيقة الملازم الفرنسي، خيارات صوفي، ماماميا، المرأة الحديدية – مارغريت تاتشر، عودة ماري بوبنز، ويصعب المقارنة بين الممثلتين لأن ميريل في موقع آخر لا تطاله شارون (غريزة أساسية – جزءان، كات وومان، غلوريا، سيلفر، وسامباتيكو).

في كل حال متل هذه الأجواء ليست سائدة في أوساط هوليوود، ونادراً ما تحدث الفنانون عن قيمة بعضهم البعض فنياً عكس المساجلات التي لا تنتهي بين فنانينا العرب على السوشيال ميديا.